الثلاثاء، 22 مارس 2011

اخبار حملة التوعية البيئية २ ج 2


تواصلت اليوم الثلاثاء فعاليات حملة التوعية البيئية بمجمع كليات السلام في يومها الثاني حيث قدمت الدكتورة هيفاء العليان محاضرة قيمة بعنوان (من اجل بيئة آمنة نقية)

وقد كان الحضور لافتا خاصة مع مشاركة مجموعة من طالبات الجامعة شطر الطالبات اللاتي حضرن برفقة عدد من منسوبات الجامعة وفي مقدمتهم الدكتورة مريم الغامدي وكيلة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات والاستاذة مريم الحازمي مديرة نادي الابداع والمبادرة.

كان العرض الذي قدمته الدكتورة هيفاء العليان شيقا وغنيا بالمعلومات القيمة وتخلله عدد من الاسئلة المتعلقة بالموضوع وشهد تجاوبا كبيرا من الطالبات .

وفي ختام المحاضرة تفضلت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية بمجمع كليات السلام بشكر الدكتورة هيفاء العليان على تلبيتها الدعوة وتكلفها مشقة السفر للحضور والمشاركة في هذه الحملة والتي اضافت لها الكثير بحضورها المميز وقدمت لها درع تكريم خاص بالمناسبة.

ثم انتقلت لجنة التحكيم والزائرات للمعرض الذي اقامته طالبات قسم الكيمياء الفرقة الرابعة واللاتي ابدعن في عرض بوسترات تتناول جميعها مواضيعا تتعلق بالبيئة حولنا وما تتعرض له من اخطار ودورنا في المحافظة عليها

ومن ثم تم اعلان الفائزات كأفضل فريق عمل كرمتهم الوكالة بجوائز قيمة وكوبونات تخفيض لدورات تدريبية مقدمة من شركة الخليج للتعليم والتدريب .

كما تم تكريم الطالبات المشاركات في الجولة الميدانية في اليوم الأول واعلان الفائزة بمسابقة اكبر كيس نفايات وتم تكريمها بهدية قيمة.

من ناحية اخرى كان من بين الرعاة الرئيسيين لهذه الحملة فندق دار الايمان انتركونتننتال والذي قدم مشاركة قيمة في هذه المناسبة قام بتقديمها السيد طارق انور الحريري المساعد الاداري لمدير عام فندق دار الايمان واستعرض الجهود المبذولة في شركة فنادق الانتركونتننتال على مستوى العالم في سبيل الحفاظ على البيئة والشراكات الموقعه مع عدد من الاسماء اللامعة والمهتمة بهذا الشأن।

وفي ختام هذا اللقاء كرمت الدكتورة ريم الحربي وكيلة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية فندق دار الايمان بدرع تكريم بإسم المدير العام للفندق السيد علي بن احمد البيتي على ماقدمه من دعم لهذه الحملة علما بأنها ليست المرة الأولى آملين ان تستمر هذه الشراكة لما فيه مصلحة البيئة من حولنا.

وقد تم توزيع عدد من الشتلات للمكاتب وللحضور كهدايا رمزية لهذه الاحتفالية ।



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق